من نحن

” صحتنا ” مجلة عربية إلكترونية متجددة على مدار الساعة جاءت فكرة تأسيسها خلال عام 2014، كرافد جديد من روافد الإعلام العصري المتطور، لمواكبة التقدم ونقل المعلومات في عصر المعلومات. هي عبارة عن موقع شامل صحي، واجتماعي، وثقافي،  وترفيهي. يتم تمويل نشاطات الموقع من الفعاليات التسويقية والإعلانات التجارية. ينقل الموقع النصائح والمعلومات مصاغة في أسلوب سهل وشيق، مع المحافظة على احترام القارئ والتعامل بمسؤولية مع جمهورنا من خلال المحافظة على ثوابتنا الوطنية والأخلاقية.

يعي الموقع حقيقة كونه مؤثرا في صياغة وبلورة شخصية أبناء شعبنا الثقافية والوطنية، ومن هنا نحرص على تقديم المعلومة والتعامل معها بمسؤولية كبرى.

تعمل في الموقع مجموعة متميزة من النساء والرجال في مجالاتالصحة و التحرير والصحافة والتصميم الغرافي على مستوى عال من المهارة والثقافة، إضافة إلى عدد من مهندسي الكمبيوتر والبرمجة. للموقع طاقم من المراسلين المتمكنين والمنتشرين في مختلف المناطق. موقعنا هو موقع الأسرة العربية بكل ما في الكلمة من معنى.

يتوجه الموقع إلى قطاعات واسعة من أبناء شعبنا، صباياه وشبابه، رجاله ونسائه، من شتى شرائح الجيل من الأطفال وحتى الشيوخ، المتواجدين في شتى الميادين وأصحاب الاهتمامات المختلفة.

يتم تحديث الأخبار في الموقع على مدار الساعة، ويحتوي على عدد كبير وآخذ بالازدياد من المجالات والملاحق والصفحات.

يعتمد الموقع على المشاركة والمساهمة الفعالة لجمهور المتصفحين لشبكة الانترنت، وذلك من خلال التعقيب والتعليق على كل ما يدرج ضمن صفحات الموقع.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*