اعراض تعاني منها جراء التمارين الرياضية و حلولها

أعراض التمارين الرياضية

التمارين الرياضية مفيدة للجسم و تحافظ على صحة الإنسان و رشاقته ، و من أفضل تلك التمارين الرياضية هي الصباحية ، لكن بعض الأشخاص يشتكون من مشاكل صحية تصيبهم أثناء ممارسة التمارين الصباحية ، سنتعرف عليها في هذا المقال و سنعطي حلول فعالة للتخلص منها.

الغازات : إخراج الغازات أثناء التمارين شيء عادي بين الأشخاص و خصوصا تلك التمارين التي تستهدف عضلات البطن ، لهذا لا تقلق بل حاول الابتعاد عن تناول الفول و البروكلي و مشتقات الألبان قبل التمارين الرياضية.

التشنجات : لتجن حدوث ذلك اشرب الماء كل ربع ساعة خلال التداريب و تناول الموز فهو غني بالبوتاسيوم.

الصداع : عند القيام بالتمارين الصباحية تتمدد الأوعية الدموية داخل الرأس ، مما يجعلك تحس بالصداع لهذا ينصح بالتنفس بانتظام أثناء القيام بها مع شرب السوائل و في حالة اشتداد الأمر يمكنك شرب مسكنات.

طقطقة الأذن : تحدث بسبب تساوي الضغط بين الهواء الخارجي و هواء الأذن الوسطى ، مثل الغوص في الماء أو الدخول لنفق فتتجاوزها بواسطة التثاؤب أو البلع.

حرقة المعدة : شيء طبيعي فهنالك بعض التمارين الرياضية التي يمكن أن تدفع بمحتويات المعدة إلى المريء ، و لتجنب حدوث دلك تجنب شرب الألبان و انتظر مرور ساعتين بعد الأكل للقيام بالتمارين الرياضية و يمكنك دائما الاستعانة بمضاد الحموضة.

سيلان الأنف : سيلان الأنف شيء طبيعي عند القيام بالتمارين الرياضية الصباحية يعود أسباب ذلك لدرجة حرارة الجو أو للقاح الموسمي.

بالفيديو .. الطريقة التي يمكن للفتاة التخلص بها من مغتصبها

أفضل تمرين لتقوية عضلات البطن و القضاء على الدهون

شاهد أيضاً

تمارين لنحت و تقوية عضلات البطن

تمارين لنحت و تقوية عضلات البطن (مستوى I و II)

موقع صحتنا يقدم لك عزيزي القارئ أقوى التمارين لنحت عضلات البطن و تقويتها و ذلك ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*