حلول مدهشة لتجنب ارتفاع الوزن و اكتساب الدهون بعد الزواج

تجنب إزدياد الوزن بعد الزواج

تهتم اغلب الفتيات بجسمهم و رشاقتهم قبل الزواج ، لكن بعد الزواج يحدث تغيير جدري في ذلك ، حيث يشعرون بالارتياح في حياتهم و لا يعودون يشعرون بالحرج من شكل جسمهم أمام أزواجهم ، كما أن الجلوس في البيت و الطبخ و ارتياد المطاعم مع الزوج يكون سبب رئيسي في ارتفاع الوزن و اكتساب الدهون، لهذا نقدم لك أفضل الحلول لتجنب زيادة الوزن بعد الزواج.

حلول مدهشة لتجنب ارتفاع الوزن و اكتساب الدهون بعد الزواج.

عدم الاسترخاء: عند الزواج تكون الفتاة قد وصلت لمرادها، و تعبت من الملابس المثيرة و الجميلة فتجدها ترتدي ملابس فضفاضة و بدلات رياضة مريحة لا تسمح لها بمراقبة جسمها ، كما أنها تصبح غير مهتمة بجسمها و رشاقتها مما يسبب لها اكتساب الوزن.

حضري طعامك بنفسك : عند الشهور الأولى من الزواج تكون شرارة الحب مشتعلة مما يجعل طلب المأكولات الجاهزة و ارتياد المطاعم أسهل بكثير من تحضيرها ، لهذا يجب عليك طبخ الطعام بنفسك و التركيز على الخضروات و المأكولات قليلة الدسم لتتجنبي ازدياد وزنك و وزن شريك حياتك.

المواظبة على الحركة : يجب عليك تحفيز زوجك على الخروج معا لتمشي و الذهاب إلى نادي رياضي ثلاثة مرات في الأسبوع لتجنب ازدياد الوزن كما أم مثل هذه الأنشطة تزيد من توطيد علاقتكما.

تناولي كميات قليلة من الطعام : عند الزواج تبدأ العزومات و التجمعات العائلية التي تكون غنية بالمأكولات الدسمة ، لهذا لا تستسلمي لشهيتك و دائما ابدئي بتناول سلطة الخضار و الفواكه لسد الشهية قليلا.

تابعنا على صفحتنا في الفيس بوك ليصلك كل جديد و شكرا

مشروب هجين لإذابة الدهون و خسارة الوزن بسرعة

عصير طبيعي و منعش لنقص الوزن

مشروب الفواكه و الأعشاب لخسارة الوزن في مدة قصيرة

شاهد أيضاً

حمية غذائية لنقص الوزن

وصفة طبيعية لإنقاص الوزن و حرق الدهون

يسرنا أن نقدم لك سيدتي في هذا المقال على موقع صحتنا وصفة بسيطة وفعالة لإنقاص ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*