تعليمات مهمة لكي تحافظي و تعتني بالمنطقة الحساسة

طريقة تحضير صابون حرق الدهون

يسرنا أن نقدم لك عزيزتي حواء على موقع صحتنا بعض الطرق المجربة و الفعالة للحفاظ على المنطقة الحساسة و الاعتناء بها.

تجفيف المنطقة الحساسة : عدم تجفيف المنطقة الحساسة يسبب اسمرار في لون الجلد و نمو الفطريات ، لهذا ينصح بتجفيف و مسح المنطقة المهبلية من الأمام للخلف حتى لا تنتقل البكتيريا الموجودة في فتحة الشرج.

ارتداء ملابس داخلية مناسبة : ينصح بتجنب ارتداء الملابس الضيقة و المصنوعة من النيلون و يجب الحرص على ارتداء ملابس داخلية قطنية لتجنب الحكة و الالتهاب.

استعملي الفوط الصحية القطنية : الدورة الشهرية من أكثر الأوقات التي تحتاج فيها المنطقة الحساسة للعناية، لهذا يجب استعمال فوط صحية قطنية لكي لا تشعري بالحكة و تسببي التهابا في الجلد ، مع تغيير الفوط كل خمسة ساعات.

استعمال مكعبات الثلج عند الحكة : قومي بمسح المنطقة الحساسة بمكعبات من الثلج عند الشعور بالحكة مع استشارة طبيب إذ لم تتخلصي منها.

استعملي الماء الدافئ عند التنظيف : إن استخدام المناديل المبللة لتنظيف المنطقة الحساسة و تجنب العدوى و الروائح الكريهة ليس كاف بل يجب غسل المنطقة باستعمال الماء الدافئ.

لا تكثري من الغسول و الصابون المهبلي : استخدام الصابون و الغاسول المهبلي بكثرة يسبب اختلالا في توازن الـ ph لمنطقة المهبل و يجعلها عرضة للإصابة بالفطريات و البكتيريا.

لا تنسينا من صالح الدعاء ثم انضمي إلينا عبر الفايسبوك ليصلك كل جديد و شكرا.

شاهد أيضاً

نصائح ذكية لتساعدي زوجك على الإقلاع عن التدخين

نصائح ذكية لتساعدي زوجك على الإقلاع عن التدخين

إن التدخين من العادات السيئة التي تضر بصحة المدخن مما تسبب له الإصابة ببعض الأمراض ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*